سيراميكا كليوباترا – كوكاكولا

سيراميكا كليوباترا 1 - 3 كوكاكولا
28 Feb 2019 - 14:30استاد عثمان أحمد عثمان بنادي المقاولون العرب

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام ضيفه كوكاكولا بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الخميس على ستاد “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة العشرين من المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية.

باغت فريق كوكاكولا أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة ٢٥ بعدما احتسب له حكم اللقاء محمد عادل ركلة جزاء مشكوك في صحتها سددها كريم عبد النبي داخل الشباك معلنا الهدف الأول للضيوف.

بعد الهدف سنحت فرصة محققة لفريق سيراميكا من أجل إدراك التعادل لكن تسديدة شادي حسين جعلت الكرة تذهب “ضعيفة” في يد حارس كوكاكولا.

واستمر صغط سيراميكا حيث انفرد أحمد حسني في الدقيقة ١٣ بحارس كوكاكولا بعد تمريرة شادي حسين لكنه سددها غير متقنة ليضيع على فريقه فرصة إحراز هذف التعادل.

ومن خطأ دفاعي قاتل انفرد جابر سالم بمحمد شريف حارس سيراميكا ليضعها داخل المرمى محرزا الهدف الثاني لكوكاكولا مع حلول الدقيقة ٢٥.

وفي الدقيقة ٣٥ مرر شادي حسين كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن طارق سامي لم يُحسن التعامل معها ويهدر فريق سيراميكا كليوباترا فرصة تقليص النتيجة.

وفي الدقيقة ٤٣ عرضية من كريم عباس مهاجم سيراميكا لكن ميدو وضع الكرة بغرابة خارج المرمى رغم الخروج الخاطئ من حارس كوكاكولا.

ومرت الدقائق القليلة المتبقية دون جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم كوكاكولا بهدفين دون رد.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني واصل ضغط فريق سيراميكا على مرمى كوكاكولا، حيث احتسب له حكم اللقاء محمد عادل ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سددها كريم عباس في الدقيقة 56 معلنا هدف أصحاب الأرض الأول وتقليص النتيجة.

وفي الدقيقة 65 تهيأت الكرة إلى باسم أبو الحديد لاعب سيراميكا لكنه سددها خارج المرمى، ليهدى أصحاب الأرض كرة أخرى عن طريق شادي حسين.

وعلى عكس سير المباراة نجح إسلام كانو في إضافة الهدف الثالث لفريق كوكاكولا في الدقيقة 80 بعد تسديدة متنقة من على حدود منطقة الجزاء وضعها بإتقان على يسار محمد شريف حارس سيراميكا.

وبهذه النتيجة توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 37 نقطة، فيما رفع كوكاكولا رصيده للنقطة 36.