سيراميكا كليوباترا – جمهورية شبين

سيراميكا كليوباترا 2 - 0 جمهورية شبين
11 Apr 2019 - 15:00

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا فوزا هاما على جمهورية شبين بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين لدوري الدرجة الثانية. 

بدأ هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من محمود شكري وأحمد حاتم ومحمد جمال وضياء محمد وطارق سامي ووليد عبد المنعم وحسام حسن وحسني زكي ومحمد عبد المنعم منعم وشادي حسين وأحمد حسني. 

ضغط سيراميكا كليوباترا مبكرا من أحل تسجيل هدف مبكر، وجاءت أولى المحاولات عن طريق محمد عبد المنعم من خلال تسديد قوية علت عارضة حارس مرمى جمهورية شبين.

ثم شهدت الدقيقة الخامسة عشر الهدف الأول عندما توغل شادي حسين من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها منهم بباطن القدم في المرمى.

بعدها لاحت أكثر من فرصة لفريق سيراميكا كليوباترا عن طريق شادي حسين الذي أرهق دفاع جمهورية شبين الذي حاول الوصول لمرمى محمود شكري ولكن دفاع كلبوباترا تألق لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض على شبين. 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدير الفني تغييرين بنزول أحمد عيد بدلا من أحمد حاتم ومحمد حسن ميدو بدلا من أحمد حسني، الأول بسبب الإصابة والثاني لتنشيط الشق الهجومي. 

انحصر اللعب في وسط الملعب حتى حصل محمد جمال على ركلة جزاء في الدقيقة ٨٦، بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء، واستطاع ميدو تسجيل الهدف الثاني من ركلة الجزاء. 

بعد الهدف أجرى سيراميكا كليوباترا التغيير الثالث بنزول محمود صبري بدلا من حسني زكي، لتأمين وسط الملعب، وتنتهي المباراة بفوز كليوباترا بهدفين، ويرفع الفريق رصيده إلى ٥٠ نقطة.