سيراميكا كليوباترا – بتروجت

سيراميكا كليوباترا 1 - 2 بتروجت
11 Feb 2020 - 14:30استاد السويس الجديد

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد السويس الجديد، في أخر لقاءات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري الدرجة الثانية، أمام فريق بتروجت، بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.

بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من محمود شكري وأحمد حاتم ومحمد جمعة شيكا وشريف دابو وحمادة ناصر وأحمد غنيم وحسني زكي ومحمد جمال وعاشور الأدهم ومحمود صقر والنيجيري كاظيم ماليبو.

جاءت الشوط الأول متوسط المستوى، كانت السيطرة النسبية خلاله لصالح سيراميكا كليوباترا بفضل نشاط لاعبي خط الوسط، وكذلك يقظة المدافعين، والتحركات الواعية للاعبي الخط الأمامي، وشكل لاعبو كليوباترا خطورة طفيفة على بتروجت، بينما غابت خطورة الفريق البترولي.

وفي الشوط الثاني، واصل سيراميكا كليوباترا أدائه الجيد ووصل إلى مرمى الخصم في أكثر من مرة، ولكن حارس بتروجت تألق بشكل كبير في الزود عن مرماه وانقذ العديد من الفرص المحققة على مرماه.

شهدت الدقيقة ٦٣ الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا، عن طريق المهاجم أحمد غنيم، وأدرك بتروجت التعادل في الدقيقة ٧٤، قبل أن يعود ويسجل هدف الفوز في الدقيقة ٩٠، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الأول في جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، بعدما جمع ٢٩ نقطة وبفارق ٥ نقاط عن الداخلية صاحب المركز الثاني الذي جمع ٢٤ نقطة.