سيراميكا كليوباترا – النصر

سيراميكا كلوباترا 1 - 1 النصر
27 Jan 2020 - 14:30استاد السويس الجديد

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مع النصر، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري الدرجة الثانية عن مجموعة القاهرة والقناة.

بدأ هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من محمود شكري وخالد الحسيني وأحمد حاتم ومحمود صقر وعاشور الأدهم وعبد الله بيكا وأحمد وجيه وشادي حسين وأحمد غنيم ومحمد جمال وضياء محمد.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وتبادل خلاله الفريقان السيطرة على وسط الملعب، ولاحت بعض الفرص التي لم ترتقي إلى مرحلة الخطورة، ولكن انتهى الشوط دون تسجيل أي أهداف.

بدأ سيراميكا الشوط الثاني بكثافة هجومية، ونظم لاعبوه ثلاث فرص خطيرة ولكن حاارس النصر تألق في الزود عن مرماه، ونال خالد الحسيني لاعب كليوباترا الكارت الاحمر لللانذار الثاني في الدقيقة ٥٥، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين بعد أن سجل النصر الهدف الأول.

رغم النقص العددي حاول سيراميكا كليوباترا تسجيل هدف التعادل، وضغط على النصر بكل قوة، وفي الدقيقة ٩٠ توغل محمد جمال في الجبهة اليسرى وأرسل عرضية متقنة على رأس محمد شاهين، الذي أودعها الشباك بكل قوة ليسجل الفريق هدف التعادل.

بهذه النتيجة رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى ٢٩ نقطة، معززا تصدره لجدول ترتيب المجموعة وبنفس فارق النقاط الثمانية مع الداخلية صاحب المركز الثاني.