سيراميكا كليوباترا – الشمس

سيراميكا كليوباترا 1 - 0 الشمس
14 Mar 2019 - 15:00ملعب عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنتدي سيراميكا كليوباترا، ثلاث نقاط غالية، بالفوز على الشمس، بهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: “محمد شريف ومحمد جمال وضياء محمد ووليد عبد المنعم وأحمد عيد ومحمود صبري وعبد الرحمن فؤاد بودي وحسام حسن وشادي حسين وأحمد حسني وحسني زكي”.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وسيطر فريق سيراميكا كليوباترا على مجريات اللقاء، ولاحت له أكثر من فرصة خطيرة، كان أهمها شبه انفراد لحسني زكي من الناحية اليمنى، وضعها فوق الحارس ولكنها مرت بجوار القائم. 

بدأ كليوباترا الشوط الثاني ضاغطا بكل قوة، ولاحت أول الهجمات الخطيرة في الدقيقة السابعة، من عرضية حسني زكي المتقنة على رأس أحمد حسني الدي سددها في يد الحارس، بعدها أجرى كليوباترا التغيير الأول بنزول محمد حسن ميدو بدلا من أحمد حسني.

في الدقيقة ٥٩، أهدر شادي حسين فرصة هدف محقق لسيراميكا كليوباترا، بعدما سدد حسام حسن كرة قوية تصدى لها حارس الشمس عمرو شعبان، وتهيأت الكرة أمام شادي داخل منطقة الستة، ولكن الكرة ارتطمت في جسد الحارس. 

شارك بسام ابو الحديد بدلا محمو صبري، وشارك محمد محدي كريسبو بدلا من حسام حسن، وأشهر سعيد حمزة حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه حسن بشندي مدافع الشمس في الدقيقة ٨٤.

شهدت الدقيقة ٩٦، هدف المباراة الوحيد عن طريق حسني زكي بضربة رأس متقنة، محققا ثلاث نقاط غالية لفريق سيراميكا كلبوباترا. 

https://www.youtube.com/watch?v=3umU-qXuj1U