النصر – سيراميكا كليوباترا

النصر 1 - 3 سيراميكا كليوباترا
29 Oct 2019 - 15:00ستاد نادي النصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا تصدره لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعد الفوز على فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب النصر في الجولة الثانية من مسابقة دوري الدرجة الثانية بمجموعة القاهرة والقناة.

بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من محمد جمال، وطارق سامي، ضياء قنديل، وجاكوب تايجر، وشادي حسين، وحسني زكي، وخالد الحسيني، واحمد غنيم، وعاشور الأدهم، ومحمود شكري، ومحمود صقر.

سيطر لاعبو سيراميكا كليوباترا على منتصف الشوط الأول بفضل نشاط شادي حسين في الجانبين الأيمن والايسر، بالإضافة إلى القوة الدفاعية للاعبي الوسط والخط الدفاعي، ونجح شادي في تسجيل الهدف الاول بعد أن استلم الكرة من الجانب الأيسر وانطلق نحو المرمى أودعها الشباك بيسراه.

واصل سيراميكا كليوباترا التفوق وانفرد احمد غنيم بحارس مرمى النصر ولكنه أودع الكرة في جسده، ليحصل شادي حسين على انفراد اخر في الدقيقة التالية، أودعها الشباك بكل سهولة على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة ٤٢، ومن ضربة ركنية سجل النصر هدف تقليص الفارق من ضربة رأس قوية ، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

بدأ النصر الشوط الثاني ضاغطا على أمل تسجيل هدف تقليص الفارق مبكرا ولكن لاعبي سيراميكا كليوباترا كانوا على قدر المسئولية ودافعوا عن مرماهم بكل بسالة.

وشهدت الدقيقة 70، إحراز سيراميكا كليوباترا لهدف المباراة الثالث عن طريق انفراد لاحمد غنيم، وحصل النصر على ركلة جزاء في الدقيقة 98، وتصدى لها الحارس محمود شكري بكل براعة لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف.