الزرقا – سيراميكا كليوباترا

الزرقا 1 - 1 سيراميكا كليوباترا
17 Feb 2020 - 14:30نادي رأس البر

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت عصر اليوم، أمام الزرقا على ملعب رأس البر، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لمجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، بالتعادل الإيجابي بهدف.

بدأ هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من محمود شكري، وخالد الحسيني ومحمد جمعة شيكا ومحمد جمال ومحمود صقر وعاشور الأدهم وعبد الله بيكا وضياء قنديل ومحمد شاهين وأحمد غنيم ومحمود المغربي.

جاء الشوط قويا من فريق سيراميكا كليوباترا، ووصل إلى مرمى الزرقا في أكثر من مرة، وأنقذ القائم تسديدة قوية من عبد الله بيكا، وبعدها مرت تسديدة من ركلة حرة مباشرة عن طريق بيكا أيضا بجوار عارضة الزرقا، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط واصل سيراميكا كليوباترا الضغط حتى نجح المهاجم محمد شاهين في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة ٢٦، قبل أن يدرك الزرقا التعادل في الدقيقة ٣٠، ورفض الحكم صبحي العمراوي احتساب ركلة جزاء صريحة بعد عرقلة احمد غنيم داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف.

بهذه النتيجة، واصل سيراميكا كليوباترا احتلاله المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد ٣٠ نقطة، وبفارق ٥ نقاط عن الداخلية صاحب المركز الذي الذي يحتفظ ب ٢٥ نقطة.