الداخلية – سيراميكا كليوباترا

الداخلية 0 - 0 سيراميكا كليوباترا
20 Jan 2020 - 14:30استاد السكة الحديد

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على صدارة ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، بفارق النقاط الثمانية، بعد التعادل السلبي مع الداخلية في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب استاد السكة الحديد، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للدوري.

بدأ هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من محمود شكري وشادي حسين وأحمد غنيم وعبد الله بيكا وعاشور الأدهم وضياء محمد وعمر سعد وأحمد حاتم ووليد عبد المنعم ومحمود صقر ومحمد جمال.

لعب فريق سيراميكا كليوباترا مباراة قوية من الناحيتين الفنية والخططية، ونجح في خلق أكثر من فرصة للتهديث خاصة في الشوط الأول، ومع البداية انفرد شادي حسين بالمرمى ولكن أودع الكرة فوق القائم، وبعدها فرصة أخرى داخل منطقة الستة الظهير الأيمن محمود صقر.

وفي الشوط الثاني حاول الداخلية استغلال سرعة الرياح التي كانت في صالحه، ولكن دفاع الفريق وكذلك حارس المرمى نجحوا في التألق والزود عن المرمى، وكان لسيراميكا كليوباترا فرصة اقتناص النقاط الثلاث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ولكن دفاع الداخلية قام بتشتيت الكرة في اللحظة الأخيرة.

بهذه النتيجة رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى ٢٨ نقطة، ويظل على القمة، ويزيد الداخلية رصيده من النقاط إلى النقطة العشرين، ويبقى في المركز الثاني.