أبي صقل – سيراميكا كليوباترا

أبي صقل 0 - 2 سيراميكا كليوباترا
04 Apr 2019 - 15:00المدينة الرياضية ببورسعيد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على أبي صقل بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المدينة الرياضية ببورسعيد، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: محمود شكري ووليد عبد المنعم وطارق سامي ومحمد جمال وأحمد حاتم ومحمد عبد المنعم منهم وحسام حسن وضياء محمد وحسني زكي واحمد حسني ومحمد حسن ميدو.

ضغط كليوباترا من بداية اللقاء تسجيل هدف مبكر، واكتفى أبي صقل بالدفاع المنظم والمكثف، وحاول سيراميكا الاختراق من الطرفين عن طريق محمد جمال ومنعم.

وشهدت الدقيقة ٢٦ الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا، بعدما توغل منعم في الجبهة اليمنى وأرسل عرضية متقنة على رأس أحمد حسني الذي أودعها الشباك.

حاول كليوباترا إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط، ولاحت أكثر من فرصة للفريق ولكن التوفيق لم يكن حليفهم لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدف.  

بدأ سيراميكا كليوباترا الشوط الثاني بالضغط على أبي صقل، وأهدر أحمد حسني فرصة تعزيز التقدم في الدقيقة ٥٧، وانفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بكل قوة ارتطمت بقدم الحارس.

ونجح محمد حسن ميدو في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة ٦٤، بعدما حول العرضية الأرضية من الظهير الأيسر محمد جمال وحولها بقدمه داخل المرمى.

وفي الدقيقة ٧٥، أجرى هيثم شعبان المدير الفني للفريق التغيير الأول بنزول بسام ابو الحديد بدلا من أحمد حسني لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى الخصم، ومحاولة تهدئة اللاعب والاستحواذ على الكرة، وتبعه بتغيير ثان في الدقيقة ٨٧، بنزول شادي حسين بدلا من منعم، ثم كاجو بدلا من ميدو، لتنتهي المباراة بفوز كليوباترا بهدفين دون رد.

https://www.youtube.com/watch?v=VGULBQGlmAo