About

نادي سيراميكا كليوباترا هو أحد الأندية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، وقد تأسس في عام 2006 .

بدأت فكرة تأسيس النادي عام 2002 من السيد/ محمد أبو العينين مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، والذى كلف السيد/ محسن حسن بتأسيس النادي وتشكيل مجلس إدارته وتحويل الفكرة إلى واقع.

وكانت البداية قوية، وفى أول مشاركة له نجح الفريق في تصدر جدول المسابقة لدوري الدرجة الثانية للشركات موسم 2006/2007.  وفى موسم 2007 /2008 تم إشهار نادي سيراميكا كليوباترا ليصبح ناديا يتبع الاتحاد المصري لكرة القدم حيث لعب في دوري القسم الرابع لمدة عام واحد وتصدر المسابقة وصعد للقسم الثالث. 

وواصل النادي تألقه وصعد إلى دوري القسم الثاني واحتل في  أول موسم له المركز الرابع ونافس على الصعود للدوري الممتاز، وفي العام الماضي نافس الفريق بقوة على الصعود حتى الأسبوعين الأخيرين وأنهى الموسم محتلاً المركز الثالث.

وفى الموسم الحالي 2018/2019 يتصدر الفريق جدول مسابقة القسم الثاني عازمًا على الصعود إلى الدوري الممتاز هذا العام إن شاء الله.

كما شارك الفريق الأول في بطولة كأس مصر وصعد للدور الـ 32. كما يشارك الفريق في العديد من مسابقات الناشئين وحقق فيها نتائج متميزة.

النجاحات البارزة التي حققها النادي خلال هذه الفترة الوجيزة بفضل الدعم المادي والمعنوي الكبير من السيد/ محمد أبو العينين رئيس مجلس الإدارة .

وشاركت العديد من الشخصيات بجهود متميزة في رحلة نجاح النادي بداية من الكابتن/ طارق صبري الذي تولى تأسيس النادي والمرحوم الـأستاذ/ محمد الحسيني المشرف العام على النادي لعدة سنوات ثم الدكتور/ أسامة يوسف الذي صعد به للقسم الثالث، والكابتن/ سعد فاروق الذي صعد بالفريق إلى دوري القسم الثاني، والكابتن رمضان السيد المدير الفني الحالي الذي ينافس بالفريق على الصعود للممتاز تحت الإشراف العام للكابتن معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بالنادي.

مجلس الإدارة

محمد محمد ابو العينين
رئيس مجلس الإدارة

 

محسن حسن
نائب رئيس مجلس الإدارة
طارق ابو العينين
عضو مجلس
الهام ابو الفتح
عضو مجلس
عبد اللطيف ابو العينين
امين الصندوق
عمرو علام
عضو مجلس
حسام السنهوري
محمد نشأت
عضو مجلس
معتز البطاوي
عضو مجلس